كانت تسلا Cybertruck Windows غير قابلة للكسر لولا المطرقة الثقيلة: Elon Musk

كانت تسلا Cybertruck Windows غير قابلة للكسر لولا المطرقة الثقيلة: Elon Musk


في الماضي ، كان من الخطأ البدء في مطرقة ثقيلة. هذا ما اكتشفه الرئيس التنفيذي لشركة تسلا ، إيلون موسك ، منذ ظهوره لأول مرة في سيارة سايبرتروك الكهربائية ، وهو كشف كشف بنفس القدر عن المؤامرات والفضائح. وصف Musk الخلق المستقبلي بأنه "صعب حقًا - ليس صعبًا مزيف". لكن اثنين من نوافذ Cybertruck المفترض أنها غير قابلة للكسر قد تحطمت عندما قام المصمم الرئيسي Franz Von Holzhausen بإلقاء كرة فولاذية عليهم أثناء العرض التوضيحي ، مما أثار استياء Musk وسرور الإنترنت.

تمتم المسك بلفظ وعرض مزحة قبل الانتهاء من عرضه أمام النوافذ المكسورة.

وقال "سوف نصلحها في المنصب".

في تويت خلال عطلة نهاية الأسبوع ، أوضح Musk ما حدث من خطأ وقدم رؤى أخرى حول السيارة التي تعتبر إجابة Tesla لسيارة Ford F-150 ، السيارة الأمريكية الأكثر مبيعًا. وقال إن "زجاج الدروع" أضعف من خلال اختبار قوة ملتهب آخر سبق الكرة الفولاذية: عندما ضرب فون هولزهاوزن باب سايبرتروك بمطرقة ثقيلة برتقالية اللون. تلك الضربة لم تحدث أي ضرر.

تساءل موسك مساء الأحد "تأثير المطرقة على قاعدة الزجاج المتشققة بالباب ، وهذا هو السبب في أن الكرة الفولاذية لم ترتد". "كان ينبغي أن يكون لديك كرة فولاذية على النافذة ، ثم مطرقة ثقيلة على الباب. في المرة القادمة."

كما قام Musk بتغريد فيديو بطيء الحركة لفون Holzhausen أثناء إجراء اختبار الكرة الفولاذية قبل الإطلاق. نظرت قبالة مثل كرة نطاط.

كان اختبار الكرة الفولاذية أحد اللحظات العديدة التي ظهرت في كشف النقاب عن سايبرتروك ، والتي تضمنت أيضًا ألعاب نارية واسعة النطاق وصورة ثلاثية الأبعاد من المسك. أثارت السيارة وأعمالها المسرحية لاول مرة من الميمات والنقد من أولئك الذين سخروا من تصميم شكل Cybertruck على شكل إسفين ، والتي حذرت Musk من أنها "قد تكون مستقبلية للغاية بالنسبة لمعظم الناس." لكن الفوضى لم تمحو الفائدة: لقد تلقت Tesla بالفعل 200000 طلب لشراء Cybertruck ، على الرغم من "عدم وجود إعلانات أو تأييد غير مدفوع".

ابتداءً من 39،000 دولار ، تتسع Cybertruck لستة مقاعد وتحتوي على سرير بعرض 6 أقدام (أو "قبو" كما يشير Musk إليها). ستتمكن الطُرز من السفر من 250 إلى 500 ميلًا بتكلفة واحدة ، وفقًا لما تقوله الشركة ، وتذهب من صفر إلى 60 ميل في الساعة في أقل من 3 ثوانٍ. توصف Musk بتطهيرها العالي للأرض ، ونظام التعليق والقابلية القابلين للتعديل بما يصل إلى 14000 رطل - 7،500 على طراز القاعدة. وقال تسلا إن الإنتاج سيبدأ في أواخر عام 2021.

تحتوي زوايا Cybertruck الحادة على مقارنات رسم عبر الإنترنت بينها وبين DeLorean من فيلم "Back to the Future" ، و Batmobile ، و Pontiac Aztek المشوهة إلى حد كبير ، وعلى عتبة دار فعلية. يعزو افتقاره للمنحنيات إلى الآلات التي تصنعه ؛ أنها ليست قوية بما يكفي لثني الصلب الفائق ، والتي تنتجها شركات المسك. إنه يخطط لاستخدام نفس سبيكة صاروخ SpaceX's Starship. 



وقال موسك "السبب في أن سايبرتروك مستو لدرجة أنه لا يمكنك ختم الصلب 30X شديد الصلابة ، لأنه يكسر مكابس الختم". "حتى الانحناء يتطلب درجة عميقة من الداخل من الانحناء ، وهو كيف تم صنع النموذج الأولي."

وفقًا لـ Musk ، فإن إلهام Cybertruck متأصل في الخيال العلمي. أحد التأثيرات الرئيسية كان لوتس إسبريت ، السيارة الرياضية التي تحولت إلى غواصة في فيلم جيمس بوند عام 1977 ، "الجاسوس الذي أحبني". اشترى Musk إحدى السيارات المستعملة في الفيلم في مزاد علني مقابل حوالي مليون دولار في عام 2013.

"كان من المدهش عندما كنت طفلاً صغيراً في جنوب إفريقيا أن أشاهد جيمس بوند في فيلم The Spy Who Loved Me وهو يقود سيارته Lotus Esprit من رصيف ، واضغط على زر وجعله يتحول إلى غواصة تحت الماء. شعرت بخيبة أمل عندما علمت أنه أخبر موسك جالوبنيك بعد شراء السيارة "لا يمكن أن يتحول في الواقع". "ما سأفعله هو ترقيته باستخدام مجموعة توليد كهرباء تسلا ومحاولة تحويله إلى حقيقة".

في المقابلات ، استحوذ المسك أيضًا على أن السيارة Cybertruck ستكون مركبة تليق بعجائب بليد رنر في مرحلة ما بعد المروع. من الواضح أنه نجح: حاز Cybertruck على الثناء من سيد ميد ، فنان المفهوم الشهير والمصمم الصناعي وراء Blade Runner و Aliens and Tron. أخبر Mead Business Insider أن Cybertruck كان "لالتقاط الأنفاس من الناحية الأسلوبية" و "قد غير بالكامل مفردات تصميم سوق الشاحنات الشخصية."

طموحات Musk النهائية لـ Cybertruck ليست متجهة إلى الأرض أيضًا: لقد أعلن أنها ستكون "الشاحنة الرسمية للمريخ".




هناك تعليق واحد:

جميع الحقوق محفوظة © 2013 آخر أخبار التكنولوجيا
تصميم : يعقوب رضا